كلية الزراعة تفتتح الدراسة المسائية

1701 مشاهدة

9/8/2016

كلية الزراعة

اعلنت كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء عن افتتاح الدراسة المسائية في الكلية للاقسام العلمية الموجودة فيها . و ذكرت الكلية ان الدراسة المسائية ستفتتح للعام الدراسي 2016 - 2017 بعد استكمال كافة الموافقات الرسمية و تهيئة المستلزمات الضرورية لانجاح الدراسة . هذا و قد دعت الكلية الطلبة الراغبين بالالتحاق بالدراسة المسائية فيها الى مراجعة عمادة الكلية و مكتب السيد معاون العميد لغرض اجراء المعاملات اللازمة . مع تمنياتها لجميع طلبتها بالموفقية في دراستهم


ايضاً في الموقـع

اقامة ورشة عمل

اقامت شعبه ضمان الجوده في كليه الزراعه في صباح الاثنين 16-9-2019 : جامعه القاسم الخضراء ورشه عمل حول اليه احتساب درجات التصنيف الوطني لجوده الجامعات العراقيه حيث القى فيها م . علي عبد القادر محمد علي شرحا مفصلا عن الموضوع وبحضور مجموعه كبيره من الكادر التدريسي في كليتنا

المزيد » 9/18/2019 | 168 مشاهدة

مشاركة تدريسيان بكلية الزراعة في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني

شارك كل من التدريسيان بكلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء م. علي كريم سلومي و م . عمار كريم الجسمان في ملتقى الشباب العربي لريادة الاعمال الثاني المقام في بغداد يوم 14 ايلول 2019 السبت بمحاضرات عن براءات الاختراع الحاصلين عليها وبحضور السيد فخامة رئيس الجمهورية د .برهم صالح وسفراء لبنان ومصر وسوريا والاردن وممثلي عن اتحادات المخترعين العرب في المغرب وتونس والاردن والسعودية وفلسطين وسورية ومصر ولبنان وقد حصلا التدريسيان اعلاه على جائزة الملتقى الذهبية لتميزهما ضمن فعاليات المؤتمر.

المزيد » 9/18/2019 | 158 مشاهدة

حصول تدريسي في كلية الزراعة على جائزة افضل كتاب

حصل الاستاذ الدكتور اياد المعيني رئيس قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا على جائزة افضل مؤلف في التخصصات العلمية لجامعه الانبار عن كتابه العلمي الاسس العلمية لادارة وانتاج وتحسين المحاصيل الحقلية .

المزيد » 9/18/2019 | 158 مشاهدة

تدريسيان بكلية الزراعة يصدران كتابا علميا

.د. علي الخيكاني وأ.د. ماهر الاسدي التدريسيين بكليتنا يتشاركان في إصدار كتابنا بعنوان ((الهرمونات النباتية وتأثيراتها الفسلجية))، تضمن الكتاب فصلاً لكل هرمون بمقدمة تعريفية وإستعراض لأهم الصفات الفيزيائية والكيميائية ثم مسارات البناء والهدم الحيوي والتأثيرات الفسلجية والتطبيقات العملية، فضلاً عن أساسيات هامة في إدارة وإنتاج المحاصيل الحقلية والبستنية تساعد في فهم فسلجة وحركية كل هرمون بطريقة منهجية وعلمية مستقات من أمهات الكتب ومن خبراتهم العلمية وتجاربهم في هذا الميدان ... والله ولي التوفيق.

المزيد » 8/23/2019 | 181 مشاهدة

مناقشة تقارير الطلبة المتدربين في مديرية زراعة بابل

قام قسم الإنتاج النباتي بمناقشة تقارير الطلبة المتدربين الخاصة بالمحاصيل الحقلية بحضور د.انتصار عبدالحميد السلامي التدريسية في كلية الزراعة /جامعة القاسم الخضراء. في إطار التعاون والتنسيق بين مديريتنا والجامعات العراقية حيث تمت المناقشة بشكل دقيق وبحضور الطلبة وعلى شكل حلقة دراسية لغرض مزج المعلومات والاستفادة القصوى من المعلومات المتوفرة بمختلف التقارير اضافة الى شرح آلية عمل المديرية وبالخصوص قسم الانتاج النباتي .

المزيد » 8/4/2019 | 249 مشاهدة

الأكثر قـراءة

مشاركة الاستاذ نهاد عبد اللطيف في المؤتمر العلمي

شارك الاستاذ نهاد عبد اللطيف في المؤتمر العلمي الدولي الاول

المزيد » 18/07/2014 | 9903 مشاهدة

قبول نشر بحث للدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في كلية الزراعة

حصل الدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في قسم الثروه الحيوانيه على قبول نشر بحثه

المزيد » 20/02/2015 | 9329 مشاهدة

نشر بحوث في مجلات عالمية

نشر الاستاذ نهاد عبد اللطيف بحثين له في مجلتين علميتين عالميتين

المزيد » 05/09/2014 | 9308 مشاهدة

تدريسي من كلية الزراعة يصبح عضوا في هيئة تحرير مجلة علمية امريكية

اعلنت كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء عن اختيار احد تدريسييها كعضو في هيئة تحرير احدى المجلات العلمية في الولايات المتحدة . و أفادت الكلية ان الدكتور نهاد عبد اللطيف , التدريسي في قسم الثروة الحيوانية بالكلية . قد تم اختياره ليكون عضوا في هيئة تحرير مجلة "International journal of Applied Agricultural Sciences" و التي تصدر في امريكا . و تعتبر هذه المجلة احدى المجلات العلمية العالمية .

المزيد » 04/11/2015 | 7957 مشاهدة

تدريسيي كلية الزراعة / جامعة القاسم الخضراء

تم اختيار الأستاذ المساعد الدكتور نهاد عبد اللطيف علي التدريسي في كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء قسم الإنتاج الحيواني عضو هيئة تحرير في مجلة الأطروحة الدولية العلمية محكمة للعلوم الصرفة والتطبيقية ضمن نخبة متميزة من أساتذة الجامعات العراقية المختلفة حيث تم إصدار العدد الخامس من هذه المجلة العلمية والتي تحتوي على الترقيم الدولي وعلى معامل التأثير العربي 0.63 لعام 2016 علما انها معتمدة للترقيات في بعض الجامعات العراقية والعربية . وان شاء الله سوف يبقى اسم جامعتنا الغالية (جامعة القاسم الخضراء) متواجد في كافة المحافل العلمية المحلية والدولية بإذنه تعالى

المزيد » 3/5/2017 | 4636 مشاهدة