قبول نشر بحث للدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في كلية الزراعة

9630 مشاهدة

20/02/2015

كلية الزراعة

 انجاز جديد يضاف الى رصيد كليتنا حيث حصل الدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في قسم الثروه الحيوانيه على قبول نشر بحثه الموسوم Effect of adding Lycopene and vitamin E to the diet on some blood characteristics of the laying hens ISA Brown في مجلة life science journal والتي تصدر من احدى الجامعات الصينية التابعه لمؤسسة ثومبسن رويترز العالمية وتحديداً جامعة Acta Zhengzhou University . علماً انها ليست المرة الاولى التي يتم قبول نشر بحوث دكتور نهاد في الجامعات العالمية متمنين له دوام التفوق في مسيرته .


ايضاً في الموقـع

مجلس كلية الزراعة يعقد جلسة افتراضية الكترونيا

عقد مجلس كلية الزراعة الجلسة الثالثة عشر الكترونيا بتأريخ 2020/4/6 وبرئاسة السيد العميد الاستاذ الدكتور دريد الطائي لمناقشة العديد من الامور مع بقية الاعضاء ورؤساء الاقسام واهمها مناقشة كيفية التواصل الالكتروني واعتماد الايميلات الرسمية للتواصل الالكتروني وادارة المهام الادارية والاكاديمية بالاضافة الى معالجة المعوقات التي تواجه الطلبة بموضوع التعليم الالكتروني، كما ناقش عدة امور تتعلق بالمالية والحسابات وشؤون الدراسات العليا.

المزيد » 4/5/2020 | 429 مشاهدة

مناقشة رسالة ماجستير

جرت مناقشة رسالة الماجستير للطالبة ( رؤى وهب عبد الرحيم) طالبة الدراسات بقسم البستنة وهندسة الحدائق بكليتنا وعلى قاعة المناقشات بكليتنا عن بحثها الموسوم ( تقييم نمو وحاصل صنفين من الشونذر تحت نظام الانتاج العضوي والكيميائي .Beta vulgaris L )وتتألف لجنة المناقشة كل من . 1. أ.د جمال احمد عباس جامعة الكوفة/ كلية العلوم(رئيساً) 2. أ.د عباس خضير مجول جامعة القاسم الخضراء/كلية الزراعة (عضواً) 3. أ.م.د مهند محمد صاحب جامعة القاسم الخضراء/كلية العلوم (عضواً) 4. أ.م. د علي عبادي مانع جامعة القاسم الخضراء/كلية الزراعة (عضواً ومشرفاً)

المزيد » 4/5/2020 | 708 مشاهدة

اجراءات احترازية لمواجهة فايروس كورونا

باشراف السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور دريد كامل عباس وبمبادرة شخصية خدمة للكلية والجامعة انجز كل من السادة التدريسيين في قسم البستنة كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء : م.عمار كريم خضير و م.فاضل جواد كاظم و م. علي كريم سلومي عمل كابينة التعقيم في مدخل قسم البستنة ، الهدف منها تعقيم المارة من خلال الكابينة من خلال انتاج ضباب يحمل المواد المعقمة والمطهرة تزامناً مع انتشار فايروس كورونا والتشديد على اجراءات التعقيم التي تحد من انتشار الفايروس الممرض وعافى الله اهلنا ومجتمعنا من كل سوء.

المزيد » 3/9/2020 | 181 مشاهدة

مناقشة رسالة ماجستير

تمت مناقشة طالب الماجستير حيدر فلاح حسن في قسم الانتاج الحيواني وكان عنوان اطروحته Effect of level of concentrate feeding and addition of monensin on productive performance of Awassi lambs وقد تشكلت لجنة المناقشة ا.د.علاوي لعيبي داغر - كلية الزراعة- جامعة القادسية ا.م د. انمار عبد الغني الوزير- كلية الزراعة-جامعة الكوفة ا.م.د.علي احمد علو- كلية علوم الاغذية-جامعة القاسم الخضراء و ا.د.علي أمين سعيد عضوا ومشرفا

المزيد » 3/9/2020 | 269 مشاهدة

تعفير كلية الزراعة

شراف السيد عميد كلية الزراعة الاستاذ الدكتور دريد الطائي قام اساتذة قسم البستنة وهندسة الحدائق بكليتنا وهم كل من استاذ علي كريم سلومي استاذ عمار كريم استاذ فاضل جواد حيث قاموا بتعفير الكلية كأجراء احترازي من اي جراثيم وفايروسات في ظل تفشي فايروس كورونا .

المزيد » 3/4/2020 | 251 مشاهدة

الأكثر قـراءة

مشاركة الاستاذ نهاد عبد اللطيف في المؤتمر العلمي

شارك الاستاذ نهاد عبد اللطيف في المؤتمر العلمي الدولي الاول

المزيد » 18/07/2014 | 10107 مشاهدة

قبول نشر بحث للدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في كلية الزراعة

حصل الدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في قسم الثروه الحيوانيه على قبول نشر بحثه

المزيد » 20/02/2015 | 9631 مشاهدة

نشر بحوث في مجلات عالمية

نشر الاستاذ نهاد عبد اللطيف بحثين له في مجلتين علميتين عالميتين

المزيد » 05/09/2014 | 9593 مشاهدة

تدريسي من كلية الزراعة يصبح عضوا في هيئة تحرير مجلة علمية امريكية

اعلنت كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء عن اختيار احد تدريسييها كعضو في هيئة تحرير احدى المجلات العلمية في الولايات المتحدة . و أفادت الكلية ان الدكتور نهاد عبد اللطيف , التدريسي في قسم الثروة الحيوانية بالكلية . قد تم اختياره ليكون عضوا في هيئة تحرير مجلة "International journal of Applied Agricultural Sciences" و التي تصدر في امريكا . و تعتبر هذه المجلة احدى المجلات العلمية العالمية .

المزيد » 04/11/2015 | 8216 مشاهدة

تدريسيي كلية الزراعة / جامعة القاسم الخضراء

تم اختيار الأستاذ المساعد الدكتور نهاد عبد اللطيف علي التدريسي في كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء قسم الإنتاج الحيواني عضو هيئة تحرير في مجلة الأطروحة الدولية العلمية محكمة للعلوم الصرفة والتطبيقية ضمن نخبة متميزة من أساتذة الجامعات العراقية المختلفة حيث تم إصدار العدد الخامس من هذه المجلة العلمية والتي تحتوي على الترقيم الدولي وعلى معامل التأثير العربي 0.63 لعام 2016 علما انها معتمدة للترقيات في بعض الجامعات العراقية والعربية . وان شاء الله سوف يبقى اسم جامعتنا الغالية (جامعة القاسم الخضراء) متواجد في كافة المحافل العلمية المحلية والدولية بإذنه تعالى

المزيد » 3/5/2017 | 4962 مشاهدة