مشاركة تدريسي في كليتنا في مؤتمر جامعة الانبار

79 مشاهدة

4/18/2019

كلية الزراعة

شارك احد تدريسي كليتنا الدكتور عباس صبر في بحث علمي في مؤتمر جامعة الانبار العلمي الدولي الأول للمياه في مدينة حديثة ببحثه الموسوم ( دراسة تلوث المياه السطحية والأبار ببعض العناصر الثقيلة وأثرها في ري التربة والنبات).


ايضاً في الموقـع

ورشة عمل حول كتابة البحث العلمي الرصين

برعاية السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم اقام قسم التربة والموارد المائية بكليتنا ورشة عمل حول كتابة البحث العلمي الرصين ومصادرة والقت خلالها الدكتورة الاء جواد كاظم محاضرة حول اساسيات كتابة البحث العلمي وطريقة نشره واختيار المجلات العلمية الرصينة والمعاييرالتي يتم اعتمادها للنشر العلمي الرصين.

المزيد » 5/18/2019 | 67 مشاهدة

رسالة شكر وثناء للاستاذ باسم حليم من احد دور النشر العالمية

تلقى الاستاذ باسم حليم التدريسي بقسم البستنة رسالة ثناء وتقدير من دار نشر الزفير ( Elsevier ) وهي من اكبر دور النشر العالمية المتخصصة لنشر الكتب والدوريات العلمية لجهوده معهم في تقويم البحوث العلمية في تخصص الارشاد الزراعي, حيث سبق وان تم اعتماده كمقوم علمي مع هذه الدار .

المزيد » 5/18/2019 | 50 مشاهدة

حلقة دراسية للدكتور عباس صبر

برعاية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم عميد الكلية اقام قسم المحاصيل الحقلية بكليتنا حلقة دراسية بعنوان ( دور التكوين المعدني في تلوث التربة والنبات على اثر مخلفات محطة كهرباء المسيب الحراريه والتي القاها الدكتور عباس صبر التدريسي بكليتنا .

المزيد » 5/18/2019 | 37 مشاهدة

مناقشة رسالة ماجستير

جرت مناقشة رسالة طالبة الماجستير ريمة سالم جبر وعلى قاعة المناقشات في قسم البستنة وهندسة الحدائق بعنوان ( تقدير بعض المعالم الوراثية لعدد من اصناف الطماطة المتأثرة بالسماد النانوي ) وتالفت لجنة المناقشة كلاً من 1. الدكتور جنان قاسم حسين رئيساً 2. الدكتور محمد صلال عليوي عضوا 3. الدكتور جاسم جواد جادر عضوا 4. الدكتور عباس خضير مجول عضواً مشرفا

المزيد » 5/18/2019 | 63 مشاهدة

مشاركة تدريسي من كلية الزراعة بمؤتمر علمي دولي بالمملكة الاردنية الهاشمية

شارك الأستاذ المساعد الدكتور نهاد عبد اللطيف علي التدريسي في كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء قسم الانتاج الحيواني من دولة العراق في المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية الزراعة / جامعة جرش في المملكة الاردنية الهاشمية تحت عنوان (الأمن الغذائي والزراعة المستدامة في ظل التغيرات المناخية) ببحث علمي بعنوان:Effect of adding Two Levels of Organic Selenium and Selenium Nanoparticles in the diet on the Blood Biochmical Traits and lipid profile of Broiler Chickens Ross 308 حيث تم تكريمه بدرع المؤتمر من قبل السيد رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور (يوسف ابو العدوس) المحترم ودرع كلية الزراعة بالإضافة إلى شهادة تقديرية وتم اختياره كرئيس لإحدى الجلسات العلمية ولقد شارك في المؤتمر نخبة واسعة من الأساتذة و الباحثين من مختلف دول العربية واحب ان اقدم شكري وتقديري إلى جامعتي الغالية جامعة القاسم الخضراء على دعمها المستمر لجميع اساتذتها وفي مختلف المجالات العلمية والتي ترفع اسمها عاليا في المحافل العلمية الدولية بإذنه تعالى.

المزيد » 5/3/2019 | 407 مشاهدة

الأكثر قـراءة

مشاركة الاستاذ نهاد عبد اللطيف في المؤتمر العلمي

شارك الاستاذ نهاد عبد اللطيف في المؤتمر العلمي الدولي الاول

المزيد » 18/07/2014 | 9672 مشاهدة

قبول نشر بحث للدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في كلية الزراعة

حصل الدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في قسم الثروه الحيوانيه على قبول نشر بحثه

المزيد » 20/02/2015 | 9076 مشاهدة

نشر بحوث في مجلات عالمية

نشر الاستاذ نهاد عبد اللطيف بحثين له في مجلتين علميتين عالميتين

المزيد » 05/09/2014 | 9013 مشاهدة

تدريسي من كلية الزراعة يصبح عضوا في هيئة تحرير مجلة علمية امريكية

اعلنت كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء عن اختيار احد تدريسييها كعضو في هيئة تحرير احدى المجلات العلمية في الولايات المتحدة . و أفادت الكلية ان الدكتور نهاد عبد اللطيف , التدريسي في قسم الثروة الحيوانية بالكلية . قد تم اختياره ليكون عضوا في هيئة تحرير مجلة "International journal of Applied Agricultural Sciences" و التي تصدر في امريكا . و تعتبر هذه المجلة احدى المجلات العلمية العالمية .

المزيد » 04/11/2015 | 7792 مشاهدة

تدريسيي كلية الزراعة / جامعة القاسم الخضراء

تم اختيار الأستاذ المساعد الدكتور نهاد عبد اللطيف علي التدريسي في كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء قسم الإنتاج الحيواني عضو هيئة تحرير في مجلة الأطروحة الدولية العلمية محكمة للعلوم الصرفة والتطبيقية ضمن نخبة متميزة من أساتذة الجامعات العراقية المختلفة حيث تم إصدار العدد الخامس من هذه المجلة العلمية والتي تحتوي على الترقيم الدولي وعلى معامل التأثير العربي 0.63 لعام 2016 علما انها معتمدة للترقيات في بعض الجامعات العراقية والعربية . وان شاء الله سوف يبقى اسم جامعتنا الغالية (جامعة القاسم الخضراء) متواجد في كافة المحافل العلمية المحلية والدولية بإذنه تعالى

المزيد » 3/5/2017 | 4417 مشاهدة