رئيس الجامعة المحترم يحضر مناقشة رسالة ماجستير في كلية الزراعة

1280 مشاهدة

25/10/2015

كلية الزراعة

حضر السيد رئيس الجامعة المحترم الاستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي , يرافقه السيد عميد الكلية المحترم الاستاذ الدكتور مهدي عبد الكاظم الجبوري . مناقشة رسالة ماجستير علنية في قسم المحاصيل الحقلية بكلية الزراعة . و كان قسم المحاصيل الحقلية قد اجرى مناقشة علنية لرسالة طالبة الماجستير " منى محمد غني الشمري " و الموسومة " استجابة الذرى الشامية للكبريت الزراعي والرش باليوريا تحت مستويات مختلفة من التسميد الارضي " و ذلك على قاعة المناقشات في القسم . و كانت لجنة المناقشة التي رأسها أ.د. موفق عبد الزراق النقيب من كلية الزراعة بجامعة بغداد في حين كان في عضويتها السادة,أ.د. أياد حسين علي من كلية الزراعة بجامعة القاسم الخضراء و أ.م.د. مهند محمد صاحب من كلية العلوم بجامعة القادسية و المشرف على الرسالة أ.د. علي حسين جاسم من كلية الزراعة بجامعة القاسم الخضراء , قد أوصت عقب انتهاء المناقشة بقبول الرسالة .


ايضاً في الموقـع

البدء في عملية فرز عسل النحل بقسم البستنة وهندسة الحدائق

بحضور السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسن العوادي المحترم والسيد عميد الكليه الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم والاستاذ الدكتور دريد كامل رئيس القسم تمت عملية فرز العسل من قبل التدريسي فاضل جواد كاظم لقسم البستنة وهندسة الحدائق بكليتنا

المزيد » 6/11/2019 | 51 مشاهدة

زيارة لجنة متابعة سير عملية اداء الامتحان الوزاري كلية الزراعة

بحضور السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسن العوادي المحترم زارت لجنة متابعة سير عملية اداء الامتحان الوزاري الخاص بطلبة المراحل المنتهية للدراسات الاولية. وكان في استقبالهم السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم والساده المعاونين ورؤساء الاقسام العلمية واللجنة الامتحانية المحترمون. حيث تفقدوا عملية اداء الامتحانات ومقومات ومستلزمات اداء الامتحانات المتاحة للطلبة. وفي نهاية اللقاء شكرت اللجنة السيد رئيس الجامعة والسيد عميد الكلية على حسن الاستقبال والمستلزمات المتوفره للطلبة

المزيد » 6/11/2019 | 49 مشاهدة

تكريم عميد واساتذة كلية الزراعة بجامعتنا

تزامنا مع عقد الملتقى الأبداعي للمتميزين في جامعة القاسم الخضراء كرم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي المحترم السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري ونخبة من الأساتذة المتميزين في مجال البحوث و الذين لديهم اقتباسات citations في محركات البحث Research Gate و محركات Google Scholar والذين قدمو الكثير في مجالات البحوث العلمية ولا زالوا نبض العطاء والتميز وكانت كلية الزراعة لها الحصة الاكبر بالتكريم .

المزيد » 5/28/2019 | 86 مشاهدة

نقيب المهندسين الزراعيين فرع بابل في ضيافة كليتنا

الاستاذ وائل ترتيب الجبوري نقيب المهندسين الزراعيين فرع بابل في ضيافة كليتنا . حيث التقى السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم نقيب المهندسين الزراعيين وبحضور السيد المعاون الاداري الدكتور فاضل رسول وتم مناقشة اواصر التعاون المشترك للنهوض بالواقع الزراعي .

المزيد » 5/28/2019 | 79 مشاهدة

ورشة عمل حول كتابة البحث العلمي الرصين

برعاية السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور مهدي الجبوري المحترم اقام قسم التربة والموارد المائية بكليتنا ورشة عمل حول كتابة البحث العلمي الرصين ومصادرة والقت خلالها الدكتورة الاء جواد كاظم محاضرة حول اساسيات كتابة البحث العلمي وطريقة نشره واختيار المجلات العلمية الرصينة والمعاييرالتي يتم اعتمادها للنشر العلمي الرصين.

المزيد » 5/18/2019 | 131 مشاهدة

الأكثر قـراءة

مشاركة الاستاذ نهاد عبد اللطيف في المؤتمر العلمي

شارك الاستاذ نهاد عبد اللطيف في المؤتمر العلمي الدولي الاول

المزيد » 18/07/2014 | 9700 مشاهدة

قبول نشر بحث للدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في كلية الزراعة

حصل الدكتور نهاد عبد اللطيف التدريسي في قسم الثروه الحيوانيه على قبول نشر بحثه

المزيد » 20/02/2015 | 9115 مشاهدة

نشر بحوث في مجلات عالمية

نشر الاستاذ نهاد عبد اللطيف بحثين له في مجلتين علميتين عالميتين

المزيد » 05/09/2014 | 9050 مشاهدة

تدريسي من كلية الزراعة يصبح عضوا في هيئة تحرير مجلة علمية امريكية

اعلنت كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء عن اختيار احد تدريسييها كعضو في هيئة تحرير احدى المجلات العلمية في الولايات المتحدة . و أفادت الكلية ان الدكتور نهاد عبد اللطيف , التدريسي في قسم الثروة الحيوانية بالكلية . قد تم اختياره ليكون عضوا في هيئة تحرير مجلة "International journal of Applied Agricultural Sciences" و التي تصدر في امريكا . و تعتبر هذه المجلة احدى المجلات العلمية العالمية .

المزيد » 04/11/2015 | 7819 مشاهدة

تدريسيي كلية الزراعة / جامعة القاسم الخضراء

تم اختيار الأستاذ المساعد الدكتور نهاد عبد اللطيف علي التدريسي في كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء قسم الإنتاج الحيواني عضو هيئة تحرير في مجلة الأطروحة الدولية العلمية محكمة للعلوم الصرفة والتطبيقية ضمن نخبة متميزة من أساتذة الجامعات العراقية المختلفة حيث تم إصدار العدد الخامس من هذه المجلة العلمية والتي تحتوي على الترقيم الدولي وعلى معامل التأثير العربي 0.63 لعام 2016 علما انها معتمدة للترقيات في بعض الجامعات العراقية والعربية . وان شاء الله سوف يبقى اسم جامعتنا الغالية (جامعة القاسم الخضراء) متواجد في كافة المحافل العلمية المحلية والدولية بإذنه تعالى

المزيد » 3/5/2017 | 4441 مشاهدة